-->
تعليق غير متوقع من كونتي على خسارة الإنتر أمام ريال مدريد

تعليق غير متوقع من كونتي على خسارة الإنتر أمام ريال مدريد

سبورت 360 – لم ينجح إنتر ميلان في تحقيق أي انتصار له في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا حتى الآن بعد التعادل في أول مباراتين والخسارة الليلة أمام ريال مدريد 3/2.
تأخر الإنتر بالنتيجة في أول نصف ساعة بـ 2/0 لكنه عاد في اللقاء بهدفين من لاوتارو مارتينيز وإيفان بيريسيتش قبل تلقي الضربة القاضية من رودريجو جوس بديل الريال في الشوط الثاني.
قال كونتي في حديثه لشبكة سكاي سبورت : “هذا هو الإنتر الخاص بي..سواءاً للأفضل أو للأسوأ ولكن هناك حاجة أيضاً إلى خطوات النمو هذه”.
كونتي: ريال لا يخسر هذه المباريات
استطرد مدافعاً عن فريقه : “لا أعرف كم عدد الفرق التي أتت إلى مدريد ولعبت بهذه الكيفية، لقد تلقينا هدفين ثم قمنا بالرد بهدفين وكان بإمكاننا الوصول لنتيجة الـ3/2 لصالحنا لكن بدلاً من ذلك استقبلنا الهدف”.
واصل : “النتائج التي حققناها في الفترة الأخيرة لا ترضينا ولك نحن بحاجة للتركيز على التفاصيل بنسبة 100% لأنها تصنع النتائج..خطأ حكيمي في الهدف الاول؟ لا أملك ما أقوله حول التمريرة الخلفية الخاطئة لكن علينا أن نكون أكثر حسماً..العقلية الموجودة بالفريق حالياً تُشعرني بالرضا وهناك نمو هائل للفريق..لقد تعامل الريال مع المباراة وتحدث عنها وكأنها مباراة نهائية وهو فريق لا يخطيء في النهائيات”.
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي



from رياضة – بتوقيت بيروت | اخبار لبنان و العالم https://ift.tt/38fp6pz
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "تعليق غير متوقع من كونتي على خسارة الإنتر أمام ريال مدريد"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel