-->
بطاقة AMD Radeon RX 6800 XT تظهر باللون الأسود على الإنترنت!

بطاقة AMD Radeon RX 6800 XT تظهر باللون الأسود على الإنترنت!

beirurrime-lb.com

نحن على بعد بضعة أسابيع من إطلاق بطاقات AMD Radeon RX 6800 XT الجديدة والمنتظرة لمنافسة بطاقة GeForce RTX 3080. لا ننسى أيضاً أننا سنرى النسخ الإحترافية من هذه البطاقات بعض إطلاقها ببضعة أسابيع وقد رأينا بعضاً منها مسبقاً وسنظل نرى العديد منها يوماً بعد اليوم، لكن من المثير للإهتمام هو أن النسخة السوداء من بطاقات AMD ظهرت بالفعل.

بطاقة AMD Radeon RX 6800 XT السوداء تأتي بتصميمٍ جديد من نوعه على عكس ما رأيناه في الكشف الرسمي للبطاقة. قد تأتي هذه البطاقة من خلال مصنع طرف ثالث مثل بطاقات AMD الأصلية أو الـ “Reference” كما نعرفها أيضاً. 

على عكس بطاقات AMD الأصلية التي تأتي باللون الأسود والفضي على لوحة خلفية باللون الفضي، تأتي هذه البطاقة باللون الأسود فقط وبشريحة Radeon RX 6800 XT. اللوحة الخلفية، غطاء المراوحة ولوحة المداخل والمخارج جميعها تأتي باللون الأسود أيضاً.

مراوح البطاقة تأتي باللون الفضي المعتم وتأتي بملصق Radeon في المنتصف. من وجهة نظرنا، هذه البطاقة تبدو أكثر أناقة من البطاقة التي تم الكشف عنها ونتمنى أن نراها بالفعل في الأسواق عند إطلاق هذه البطاقة المنتظرة والتي ستنافس NVIDIA على دقة الـ 4K مع ألعاب الكمبيوتر.

لا تنسى أيضاً أن تتفقد النسخة التي قامت شركة Sapphire بتشويقنا لها على حساب تويتر الخاص بها والتي ستأتي بثلاثة مراوح واللون الأسود والأحمر.

الكاتب : عمر محمود البيه
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

The post بطاقة AMD Radeon RX 6800 XT تظهر باللون الأسود على الإنترنت! appeared first on بتوقيت بيروت | اخبار لبنان و العالم.



from العلوم و التكنولوجيا – بتوقيت بيروت | اخبار لبنان و العالم https://ift.tt/358KNWk
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "بطاقة AMD Radeon RX 6800 XT تظهر باللون الأسود على الإنترنت!"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel