-->
متجر أمازون اليابان سرب ميعاد إصدار PS5 وطلبه المسبق يبدأ 1 أكتوبر!!

متجر أمازون اليابان سرب ميعاد إصدار PS5 وطلبه المسبق يبدأ 1 أكتوبر!!

beirurrime-lb.com

يبدو بأن متجر أمازون اليابان قد فضح ميعاد إصدار PS5 سلفاً كما علمنا عن الموعد المرجح أكثر حتى اللحظة ليكون ميعاد فتح باب الطلب المسبق لمنصة سوني المنتظرة ، لنتعرف على التفاصيل..

قام موقع Amazon الياباني بعرض إكسسوارات PS5 سواء من أداة التحكم Dualsense ، السماعة الرسمية ومحطة شحن أداة التحكم وحتى الآن الأمور طبيعية حتى رأينا بانه كُتب على كل منهم موعد 20 نوفمبر ليصير هذا التسريب أحد أهم المؤشرات التي تعطينا نبذة عن ميعاد إصدار PS5 الرسمي ، في الغالب لن تصدر المنصة في هذا اليوم بالتحديد لإن الإكسسوارات تتواجد في العادة قبل تواجد المنصة ولكن هذا التسريب يجعلنا نفكر في النطاق الذي قد نرى فيه PS5 وهو على الأرفف.

من ناحية أخرى الكثير من المصادر وأبرزهم Roberto Serrano يقولون بأن الحدث القادم يجب أن يكون في الأسبوع المقبل لا محالة وقبل 22 سبتمبر لأنه ميعاد فتح Xbox للطلب المسبق لمنصاتها أصلاً كما تم تناقل بعض الأنباء عن كون 1 أكتوبر هو اليوم الموعود الذي ستفتح فيه سوني المجال للطلب المسبق لذا سننتظر لنرى.

على صعيد آخر لاحظ العديد من اللاعبين بأن بعض المتاجر في أستراليا قد بدأت بوضع لافتات تسويقية للمنصة بشكل رسمي مما يعني أننا نقترب بدون أدنى شك.

شاركونا رأيكم ، لم يتبق غير PS5 رسمياً ، لذا التركيز سيكون عليه الفترة القادمة !

الكاتب : أحمد الصايغ
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

The post متجر أمازون اليابان سرب ميعاد إصدار PS5 وطلبه المسبق يبدأ 1 أكتوبر!! appeared first on بتوقيت بيروت | اخبار لبنان و العالم.



from العلوم و التكنولوجيا – بتوقيت بيروت | اخبار لبنان و العالم https://ift.tt/2RfSh1J
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "متجر أمازون اليابان سرب ميعاد إصدار PS5 وطلبه المسبق يبدأ 1 أكتوبر!!"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel