-->
كلوب يتحدث عن مستقبل فينالدوم وبروستر وصفقة تياجو ألكانتارا

كلوب يتحدث عن مستقبل فينالدوم وبروستر وصفقة تياجو ألكانتارا

كلوب يتحدث عن مستقبل فينالدوم وبروستر وصفقة تياجو ألكانتارا

سبورت 360- يفتتح ليفربول موسمه للدفاع عن لقبه الغالي غداً مساء السبت عندما يستضيف الصاعد مجدداً ليدز يونايتد في مباراة منتظرة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.
ىظهر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ظهر اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الأول هذا الموسم الخاص بمباراة الريدز ضد ليدز يونايتد.
وتحدث يورجن كلوب عن الكثير من الأمور المهمة التي تخص المباراة غداً، وخص في حديثه سوق الانتقالات وخطط ليفربول لتدعيم صفوفه الفترة القادمة.
كلوب : تحدثت مع فينالدوم وليست المرة الأولى وأريد إنهاء الشائعات بخصوص تياجو
وتحدث يورجن كلوب عن جيني فينالدوم وامكانية رحيله قائلاً: أعتقد أن كل شيء على ما يرام والأنور تسير بشكل صحيح بخصوص مستقبل فينالدوم، نحن في علاقة جيدة للغاية ولا أتوقع أن نتحدث عنها في الإعلام”.
وعن تياجو ألكانتارا تحدث يورجن كلوب قائلاً:” أتمنى أن أجد كلمة محددة لإنهاء الشائعات، تياجو لاعب جيد جداً وارتباطنا به شيء جيد وللصحافة أيضاً”.
وعن مستقبل ريان بروستر في ليفربول علق كلوب قائلا:” الأمور لم تحسم بعد هو لاعبنا ولديه موهبة رائعة للغاية سننتظر لنتخذ القرار الجيد”.
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

The post كلوب يتحدث عن مستقبل فينالدوم وبروستر وصفقة تياجو ألكانتارا appeared first on بتوقيت بيروت | اخبار لبنان و العالم.



from رياضة – بتوقيت بيروت | اخبار لبنان و العالم https://ift.tt/32mcSb8
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "كلوب يتحدث عن مستقبل فينالدوم وبروستر وصفقة تياجو ألكانتارا"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel