-->
ساوثجيت يشرح لماذا البريميرليج أفضل لسانشو من الدوري الألماني

ساوثجيت يشرح لماذا البريميرليج أفضل لسانشو من الدوري الألماني

ساوثجيت يشرح لماذا البريميرليج أفضل لسانشو من الدوري الألماني

سبورت 360- يرى جاري ساوثجيت، المُدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن الدوري الإنجليزي المُمتاز أفضل من الدوري الألماني، وأن عودة لاعب المنُتخب جادون سانشو إلى البريميرليج ستكون الخطوة المقبلة في مسيرة تطوره.
وقال ساوثجيت، في تصريحات نقلها موقع فوتبول لندن، :”سانشو لاعب شاب وموهوب، وذلك واضح، البوندسليجا يحظى بكثيرٍ من الاهتمام هذه الأونة لأنه وحده من يُقدم مباريات لكرة القدم يُمكننا مُشاهدتها، وذلك لم يُفاجئنا”.
ساوثجيت يُحدد الفارق بين البريميرليج والبوندسليجا
وتابع :”أعتقد من الواضح أن بايرن ميونخ هو أفضل فريق في الدوري، ثم لديك لايبزيج ودورتموند الذي يُبلي بلاءً حسناً، ولكن الفارق بين الفرق مثير لمُقارنته مع الدوري الإنجليزي”.
وأوضح مُدرب مُنتخب الأسود الثلاثة فكرته بالقول :”المستوى ليس ذاته، أعتقد أنه في مُباريات دوري أبطال أوروبا عندما تتواجه الفرق الإنجليزية ضد الفرق الألمانية الكبرى فإن هناك تحدٍ رائع”.
وتابع :”عُمق الدوري ليس ذاته، الأمور المالية في الدوري ليست ذاتها، فرقنا الصغرى يُمكننها مُنافسة فرق تاريخية كبرى مثل أياكس”، وأكمل قائلاً :”فرقنا الصغري يُمكنها المُنافسة على التعاقد مع لاعبين أعلى قيمة من تلك الأندية”.
وأضاف ساوثجيت لحديثه عن سانشو قائلاً :”أي خطوة ستكون تحدياً كبيراً، ولكن تطوره جيد للغاية بالنظر لعُمره، وإسهاماته، وتعلمه من المُباريات، هو يكتسب نُضجاً”.
وأكمل :”لديه العديد من النماذج للنظر إليها مثل رحيم ستيرلنج وماركوس راشفورد، ليس فقط بكيفية لعبهم، ولكن باحترافيتهم، طموحهم، هم نماذج رائعة لسانشو للعمل معنا”.

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اضغط لمشاهدة المقال : ساوثجيت يشرح لماذا البريميرليج أفضل لسانشو من الدوري الألماني كاملا
بتوقيت بيروت أخبار لبنان و العالم.



from WordPress https://ift.tt/2zn4I6M
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "ساوثجيت يشرح لماذا البريميرليج أفضل لسانشو من الدوري الألماني"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel