-->
الإعلان عن برنامج MSI Sound Tune لإلغاء الضوضاء أثناء المكالمات!

الإعلان عن برنامج MSI Sound Tune لإلغاء الضوضاء أثناء المكالمات!

MSI

أعلنت شركة MSI الرائدة في صناعة معدات الألعاب وصناعة المحتوى بشكل عام عن إطلاقها لبرنامج MSI Sound Tune. هذا البرنامج يقوم بإستغلال الذكاء الإصطناعي في القيام بإلغاء الضوضاء المتواجدة في الخلفية من أجل القيام بتحسين تجربة المستخدمين في التواصل.

علق السيد Harry Kao، المدير التقني لشركة MSI، على الإطلاق قائلاً:

“يقوم برنامج Sound Tune بكسر الحدود التقليدية بالنسبة لعمليات إلغاء الضوضاء من خلال وضع تقنيات التعلم العميق ومعالجة الصوت لكي يسمح للجميع بالعمل من المنزل أثناء إنتشار وباء الكورونا ويسمح لهم أيضاً بالتواصل بشكل واضح والإبقاء على إنتاجيتهم مع مهامهم في العمل.”

إلغاء الضوضاء من MSI Sound Tune يحدث من خلال الإعتماد على الذكاء الإصطناعي من أجل معالجة الصوت بإستخدام بيانات الصوت المزعج التي تصل إلى نصف مليار في محاولة لمحاكاة الصوت الطبيعي النقي. التقنيات القديمة لا تستطيع أن تعطي نقاء في الصوت مثل الذي من المفترض أن تقدمه MSI من خلال Sound Tune بسبب خوارزميتها البسيطة.

الأصوات التي قد لا تسمعها مرة أخرى بسبب هذه التقنية قد تكون أصوات لوحة المفاتيح، أصوات القطط والكلاب، أصوات المحادثات الجانبية أو أي صوت قد يصل ظهوره إلى صوتك أنت. تصف MSI هذا البرنامج بمحاكاة لعقل الإنسان في نقطة التعرف على الأصوات والتمييز بينها لكي تتعرف على ما يجب أن تنقله أو العكس.



الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اضغط لمشاهدة المقال : الإعلان عن برنامج MSI Sound Tune لإلغاء الضوضاء أثناء المكالمات! كاملا
بتوقيت بيروت أخبار لبنان و العالم.



from WordPress https://ift.tt/2B4roJD
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "الإعلان عن برنامج MSI Sound Tune لإلغاء الضوضاء أثناء المكالمات!"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel