
كيف تتنافس شركات التكنولوجيا للسيطرة على حياتنا رقميا؟

مصدر الصورة
Getty Images
شاهد أيضا
خلال فترة انتشار الهواتف الذكية، تعلمت شركات التكنولوجيا أن الاستحواذ على العملاء في فترة مبكرة قد يكون علامة فارقة بين النجاح والفشل.
ففي الأغلب، لا يرغب العملاء في التخلي عن نظام استخدموه لبعض الوقت، سواء كان نظام أبل “آي أو إس” أو نظام غوغل “أندرويد”.
وعند تدشين نظام جديد، تكون هناك فرصة للاستحواذ على عملاء لسنوات قادمة، ولذا قد يحدث بعض الارتباك.
وبالنسبة للتقنيات المعتمدة على “الصوت”، التي يتوقع على نطاق واسع أن تحظى بأهمية متزايدة خلال الفترة المقبلة، فإن حالة الارتباك مستمرة.
ومن الواضح أن الشركات تركز جهودها على ابتكار تقنية تتناسب مع منطقة مميزة: الوجه.
ويقول بن وود، من مؤسسة “سي سي إس انسايت” إنه حتى الآن فإن “أكثر مكان مقبول لوضع أجهزة تكنولوجية هو المعصم، ويعكس هذا الأمر نجاح ساعة أبل”. ويضيف : “لكن مع بدء شركة أمازون وعدد من الشركات المؤثرة الآخرى الاهتمام على نحو جدّي بسماعات الأذن والنظارات الذكية، برزت أدلة متزايدة على أن (معركة الوجه) قد بدأت”.
رابط المقال
المقال نشر عبر خدمة النشر التلقائي و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او الرأي المنشور
from علوم و تكنولوجيا – بتوقيت بيروت اخبار لبنان و العالم https://ift.tt/2mbInm1
via IFTTT
0 تعليق على موضوع "كيف تتنافس شركات التكنولوجيا للسيطرة على حياتنا رقميا؟"
إرسال تعليق