-->
ليفربول يُعادل رقمه الإيجابي “الشؤم” وتشيلسي يتذكر الماضي الأليم!

ليفربول يُعادل رقمه الإيجابي “الشؤم” وتشيلسي يتذكر الماضي الأليم!

beiruttime-lb.com

منذ 8 ساعات





حجم الخط

لندن-“القدس العربي”:
انضم تشيلسي لقائمة ضحايا ليفربول على المستوى المحلي، بسقوطه أمام محمد صلاح ورفاقه في قمة الأحد التي جمعتهما على ملعب “ستامفورد بريدج”، وانتهت بفوز الفريق الضيف بنتيجة 2-1 في ختام مواجهات الجولة السادسة للدوري الإنكليزي الممتاز.
وبهذه النتيجة، يكون ليفربول قد حقق رقمًا قياسيًا جديدًا، كأول فريق يستهل موسمين متتاليين بتحقيق العلامة الكاملة في أول ست مباريات، بعدما فعلها الموسم الماضي، دون أن يُحقق الهدف المنشود، بإنهاء عقدة الريدز مع لقب البريميرليغ، بالتخلي عن الصدارة في نهاية الموسم.
أما تشيلسي، فقد بصم على أسوأ بداية له منذ أواخر سبعينات القرن الماضي، عندما اهتزت شباكه 13 مرة في أول 6 جولات، وحدث ذلك في موسم 1978-1979، وآنذاك أنهى فريق البلوز الموسم في المركز الأخير في جدول ترتيب أندية الدوري.
ومن الأرقام المُثيرة التي تبرهن وتعكس هيمنة ليفربول والسيتي على الكرة الإنكليزية في الآونة الأخيرة، مرور 12 شهرًا على آخر فريق غيرهما جلس ولو بشكل مؤقت على صدارة الدوري، وكان تشيلسي في مثل هذا اليوم من العام الماضي.
الجدير بالذكر أن ليفربول واصل سيطرته على صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، وهو بالكاد نفس فارق النقاط، الذي نجح الفريق السماوي في تقليصه الموسم الماضي، ليحافظ في النهاية على لقبه للعام الثاني على التوالي، بفارق نقطة واحدة عن كتيبة المدرب يورغن كلوب.

المقال نشر عبر خدمة النشر التلقائي من المصدر و ادارة الموقع لاتتبنى المحتوى او الرأي المنشور

لقراءة المقال كاملا من المصدر اضغط هنا

The post ليفربول يُعادل رقمه الإيجابي “الشؤم” وتشيلسي يتذكر الماضي الأليم! appeared first on بتوقيت بيروت.



from رياضة – بتوقيت بيروت https://ift.tt/30fFwul
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "ليفربول يُعادل رقمه الإيجابي “الشؤم” وتشيلسي يتذكر الماضي الأليم!"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel