-->
كو يثق في قدرة قطر لاستضافة نسخة استثنائية من بطولة العالم للقوى

كو يثق في قدرة قطر لاستضافة نسخة استثنائية من بطولة العالم للقوى

كو يثق في قدرة قطر لاستضافة نسخة استثنائية من بطولة العالم للقوى

منذ 6 ساعات





حجم الخط

الدوحة : يرى سيبستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، أن استضافة قطر لمنافسات بطولة العالم لأول مرة في الشرق الأوسط ستفتح آفاقا جديدة لأم الألعاب في المنطقة .
وتفصل قطر عن استضافة مونديال القوى لأول مرة في التاريخ أيام قليلة حيث تنطلق البطولة رسميا يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى 6 تشرين أول/أكتوبر.
وقال كو في كلمة اليوم الأحد أن استضافة قطر لأكبر حدث رياضي لهذا العام سيساهم في منح جمهور جديد فرصة التعرف على إثارة رياضة ألعاب القوى على أعلى المستويات.
وأضاف: “نرحب بكل أبطال وبطلات أم الألعاب العالمية في الدوحة للتنافس في أهم بطولة لدى الاتحاد الدولي للعبة في الشرق الأوسط لأول مرة ،وشخصيا أثق أن مونديال الدوحة 2019 سيكون استثنائيا بكافة المقاييس”.
وأشاد كو بالقدرات التنظيمية الكبيرة لدولة قطر في استضافة الفعاليات الرياضية العالمية والتي امتدت لسنوات طويلة، مؤكدا أن الدوحة تتمتع بالفعل بتاريخ قوي باعتبارها مضيفة مثالية لبعض أهم بطولات الاتحاد الدولي، بما في ذلك بطولة العالم للصالات المغلقة لعام 2010 واللقاء الافتتاحي للدوري الماسي السنوي على مدار السنوات العشر الماضية.
وقال:”نحن على ثقة من أن قطر ستقدم مرة أخرى حدثا من الطراز العالمي لأفضل رياضيي العالم، وبمشاركة حوالي ألفي رياضي من 209 دولة، ومن المقرر أن تبث بطولة هذا العام في أكثر من 200 دولة حول العالم وإلى جمهور إجمالي يقدر بمليار شخص”.
(د ب أ)

المقال نشر عبر خدمة النشر التلقائي من المصدر و ادارة الموقع لاتتبنى المحتوى او الرأي المنشور

لقراءة المقال كاملا من المصدر اضغط هنا

The post كو يثق في قدرة قطر لاستضافة نسخة استثنائية من بطولة العالم للقوى appeared first on بتوقيت بيروت.



from رياضة – بتوقيت بيروت https://ift.tt/2LHC9Ef
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "كو يثق في قدرة قطر لاستضافة نسخة استثنائية من بطولة العالم للقوى"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel