-->
وفاة #بشار_الأسد.. و #ترامب يُشعل #الحرب_العالمية_الثالثة بهذا التاريخ!؟

وفاة #بشار_الأسد.. و #ترامب يُشعل #الحرب_العالمية_الثالثة بهذا التاريخ!؟

وفاة الرئيس السوري بشار الأسد واقتراب الحرب العالمية الثالثة، فهذه الحرب سوف تبدأ في غضون بضعة أسابيع، في 13 تشرين الاول 2017، عبر هجوم الولايات المتحدة على سوريا، وفق ما نقلا صحيفة “ديلي ستار” عن عراف برتغالي شهير.

وتنبأ العراف البرتغالي غوراتسيو فيلغاس أن الحرب النووية ستبدأ في الأيام التي يحتفل فيها المسيحيون بالذكرى المئوية لظهور مريم العذراء في قرية برتغالية.

وقال العراف: “لقد رأيت الناس يركضون في جميع الاتجاهات، محاولين الاختباء من كرات النار المتساقطة من السماء، ترمز إلى الصواريخ النووية، التي سوف تتساقط على المدن والبشر في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف فيلغاس، إنه وفي أبحاثه استخدم تنبؤات نوستراداموس، الذي كتب “قريبا سيموت مابوس، ثم سيأتي الدمار الرهيب على البشر والحيوانات. وسوف نشهد الانتقام، العطش، المجاعة، عندما يصطدم الكويكب بالأرض”، ووفقا لفيلغاس فإن مابوس يمكن أن يكون الرئيس السوري بشار الأسد.

وأشار العرّاف أيضا إلى أنه، إذا تم قتل الأسد، فذلك يعني أن النبوءة تحققت.

يشار إلى أن العراف، غوراتسيو فيلغاس، تنبأ في عام 2015 بفوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الأميركية، وقال في ذلك الوقت أن ترامب سيكون السبب في الحرب العالمية الثالثة.

وفي كل الأحوال تبقى هذه تنبؤات ليست مبنية على حقائق أو وثائق، تقبل الوجهان، تصيب أو تخفق، فإن أصابت تعود لصاحبها بالشهرة والمال، وإن أخفقت لا يخسر شيئا. والسؤال هنا إلى القارئ هل تؤمن أو تصدق بالتنبؤات التي تطفو على السطح بين الحين والآخر؟ أم تعتقد أنها خرافات ولا يمكن لأي علم التنبؤ بالمستقبل؟

(Daily Star – Sputnik)



from منوعات – A WordPress Site http://ift.tt/2fCtYvl
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "وفاة #بشار_الأسد.. و #ترامب يُشعل #الحرب_العالمية_الثالثة بهذا التاريخ!؟"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel