-->
صاحبة فيديو “#انتحار_الخادمة” تخرج عن صمتها.. هذا ما كشفته!

صاحبة فيديو “#انتحار_الخادمة” تخرج عن صمتها.. هذا ما كشفته!

أفاد مصدر أمني أن العاملة المنزلية التي حاولت الانتحار يوم أمس في منطقة صباح السالم في الكويت “بخير”، وأنها تعاني من كسر في القدم.

وفور نقلها الى المستشفى، باشرت الأجهزة المختصة التحقيق مع مخدومتها والتي قامت بتصوير المقطع، وذلك لمعرفة الدوافع والأسباب وراء إقدام العاملة على محاولة الانتحار.

وأكدت المستجوبة أنه “تعذر عليها مساعدتها ولم تتمكن من القيام بشيء لثنيها عن رمي نفسها من الشقة التي تقع في الطابق السابع”.
و كانت عمليات وزارة الداخلية بالكويت، بلاغا من مواطنة قالت فيه إن خادمتها الإثيوبية أقدمت على الانتحار قفزا من الطابق السابع، وذلك من شقتها الكائنة في ضاحية صباح السالم.

وعلى الفور توجه الى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن، حيث شوهد رجال الإطفاء وهم يقومون بانتشال الخادمة الإثيوبية من أعلى المظلة.

وأفادت صحيفة الأنباء الكويتية أن رجال الأمن انتقلوا الى مسرح الجريمة أو بداية السقوط، حيث قدمت المواطنة ما يثبت براءتها من تهمة قتل الوافدة لرجال الأمن، مشيرة إلى أنها فوجئت بخادمتها الإثيوبية تندفع نحو النافذة وتلوح بالانتحار، حيث حاولت منعها ولكنها لم تستطع وإذا بالخادمة تشرع فى الانتحار ممسكة بإحدى يديها بالشرفة وتلقي بجسدها فى الهواء.

وأضافت السيدة أنها كانت فى حيرة من أمرها، فإذا حاولت الإمساك بها فإنها ستسقط حتما باعتبار انه لا يوجد هناك حاجز حديدي تستطيع الإمساك به وأيضا فإن جسم الخادمة ثقيل ومن الجائز بدرجة كبيرة أن تسحبها معها.

كما أنها خشيت أن توجه لها تهمة القتل فقامت في عجالة بسحب هاتفها النقال والذي كانت تحمله في يدها وصورت الواقعة فيديو لتبرئ نفسها من تهمة القتل.

وعلى الفور فتحت النيابة العامة تحقيقا للوقوف على امكانية او عدم امكانية توجيه اتهام الى كفيلة الخادمة ومصورة المقطع.

وأثار المقطع المنتشر غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين وصفوا السيدة بالمعاملة الوحشية لخادمتها وعدم محاولة إنقاذها وتصويرها بالفيديو عوضا عن تقديم يد العون.

 



from سياسة – بتوقيت بيروت http://ift.tt/2nKInY1
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "صاحبة فيديو “#انتحار_الخادمة” تخرج عن صمتها.. هذا ما كشفته!"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel